موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي ذم في الدوري المغربي والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب العبدي مباراة فريقي  الدفاع الحسني الجديدي  ضد سريع وادي ذم ضمن فعاليات الجولة 15 من الدوري المغربي وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 ديسمبر من العام 2021.

موعد مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي ذم

يدخل أصحاب الأرض نادي الدفاع الحسني الجديدي تلك المباراة وهو في المركز السابع برصيد عشرين نقطة من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في خمس مباريات وتعادل خمس مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي سريع وادي ذم فيحتل المركز السادس عشر برصيد عشر نقاط من أربعة عشر مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في أربعة مباريات ونال الهزيمة في ثمانية مباريات.

توقيت متابعة مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي ذم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي ذم في تمام الساعة السابعة والربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد سريع وادي ذم عبر قناة المغربية الرياضية ، ولكن لم يتم إعلان معلق المباراة حتى الآن.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!