موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية Iraq vs South Korea في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة
SEOUL, SOUTH KOREA - SEPTEMBER 02: Son Heung-min of South Korea competes for the ball with Sherko Kareem Gubari of Iraq during the FIFA World Cup Asian Qualifier Final Round Group A between South Korea and Iraq at the Seoul World Cup Stadium on September 02, 2021 in Seoul, South Korea. (Photo by Chung Sung-Jun/Getty Images)

يلتقي منتخب العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة” أحداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.. وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية

يأتي موعد مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية يوم الغد الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

يحتل منتخب العراق المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم، حيث جمع 4 نقاط من التعادل في 4 مباريات وتالهزيمة في مباراة.. وعلى الجانب الآخر يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 11 نقطة من الفوز في 3 مباريات والتعدل في مباراتين.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد كوريا الجنوبية

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات التأهيلية للمونديال عن قارة آسيا، ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 6” مباراة العراق ضد كوريا لجنوبية، كما تنقل قناة الإتحاد الآسيوي على منصة اليوتيوب مباراة العراق وكوريا الجنوبية غدًا.

وتنقل أيضًا قناة الرابعة العراقية مباراة العراق ضد كوريا الجنوبية عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، والتي تخمتلك أيضًا حقوق النقل المباشر لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!