موعد مباراة الكاميرون ضد مالاوي والقنوات التي تنقلها على الهواء مباشرة

يستعد منتخب الكاميرون لملاقاة منتخب مالاوي اليوم في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات المجموعة الرابعة من تصفيات مونديال قطر 2022، وتُقام المباراة على ملعب ” باول بيا ستاديوم” بالكاميرون، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الكاميرون ضد مالاوي والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الكاميرون ضد مالاوي

يلتقي منتخب الكاميرون ضد مالاوي اليوم في ختام مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم، ويأتي موعد مباراة الكاميرون ضد مالاوي اليوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الكاميرون ضد مالاوي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع منتخب الكاميرون مع مالاوي في المجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وتضم المجموعة الرابعة أيضًا منتخبي ساحل العاج وموزمبيق.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون ضد مالاوي

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباراة الكاميرون ضد مالاوي، وتُنقل المباراة عبر قنوات أوروبية فقط، ولعل أبرز القنوات التي تنقل مباراة الكاميرون ضد مالاوي، هي قناة “Sport TV1 Potugal” البرتغالية التي تنقل المباراة عبر القمر الصناعي هيسباسات، ويمكنكم متابعة المباراة من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12207 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12246 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!