موعد مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا Inter milan vs Sampdoria في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021 مباراة فريقي انتر ميلان ضد سامبدوريا صاحب الأرض على ملعب لويجي فيراريس في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الايطالي موسم 2021/2022.

موعد مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا

وفاز انتر ميلان في مباراتيه بالجولتين الأولى والثانية من الدوري الإيطالي على كل من جنوى بالأربعة وعلى هيلاس فيرونا بالثلاثة على الترتيب، ليصبح رصيده بذلك 6 نقاط , ويسعى الانتر بقيادة انزاجي للفوز والاستمرار بالزحف نحو القمة والسيطرة على قمة الدوري الايطالي , الجدير بالذكر أن نادي انتر ميلان لملاقاة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في منتصف هذا الأسبوع.

أما سامبدوريا فقد خسر في مباراته الافتتاحية للموسم الجديد في الدوري الإيطالي من ميلان بهدفٍ نظيف، وتعادل مع ساسولو في المباراة الثانية ليمتلك نقطة واحدة, ويرغب سامبدوريا لتحسين وضعه في جدول ترتيب الدوري الايطالي.

موعد متابعة مباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 12 ونصف ظهرا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة انتر ميلان ضد سامبدوريا

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد أن كان يذاع على قنوات بي إن سبورتس حصريا السنوات السابقة.

لكن يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وسامبدوريا عن طريق القناة الرسمية للدوري الإيطالي على موقع “يوتيوب”، وسيكون متاحا بالتعليق العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!