موعد مباراة تونس ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر مباراة زامبيا ضد تونس التي تجمع الفريقين على ملعب ليفي مواناواسا ضمن فعاليات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

موعد مباراة تونس ضد زامبيا

يخوض المنتخب الزامبي تلك المباراة وهو في المركز الثاني  في المجموعة برصيد 3 نقاط متساويا مع منتخب تونس صاحب المركز الأول بفارق الأهداف ,حيث حقق منتخب زامبيا الفوز في الجولة الأولى على مضيفه منتخب موريتانيا بهدفين لهدف,ويسعى منتخب زامبيا للفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثانية.

أما منتخب تونس فبعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على غينيا الاستوائية بثلاثة أهداف نظيفه, يسعى كذلك للفوز والانفراد بالصدارة دون الدخول في الحسابات المعقدة خاصة ان من سيتأهل للدور المقبل في التصفيات هو صاحب المركز الأول فقط.

موعد متابعة مباراة تونس ضد زامبيا

تنطلق مباراة زامبيا ضد تونس في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد زامبيا

أكد الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن مباراة تونس وزامبيا ستذاع رسميًا عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بقناة “FIFA”، كما أنه من المقرر أن يكون من ضمن القنوات الناقلة لمباراة تونس وزامبيا، قناة تونس الوطنية، والتي نستعرض لكم ترددها في السطور التالية

تردد قناة تونس الوطنية الناقلة لمباراة تونس ضد زامبيا

القمر الصناعي نايل سات
التردد 10873 (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة HD

تردد قناة تونس الوطنية عرب سات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12643 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!