موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو Leicester city vs Legea warsow في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب بيبسي أرينا مباراة هامة طرفيها  ليستر سيتي  ضد ليجيا وارسو في مباراة لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة الدوري الأوروبي وذلك يوم غد الخميس الموافق 30  سبتمبر 2021.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو

يستقبل نادي ليجيا وارسو ضيفه ليستر سيتي وهو في المركز الأول في المجموعة برصيد ثلاث نقاط من الجولة الأولى بانتصار هام للغاية على سبارتك موسكو ،ويسعى إلى الفوز ومواصلة البداية القوية في المجموعة رغم صعوبة المباراة ،أما ليستر فقد تعادل إيجابيا في الجولة الماضية أمام نابولي الإيطالي وبذلك فهو في رصيده نقطة وحيدة .

موعد متابعة مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد ليجيا وارسو عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق محمد فوزي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!