نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي في الظهور الأول لكريستيانو رونالدو

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الظهور الاول لكريستيانو رونالدو الذي وقع على هدفين في ظهوره الأول بقميص مانشستر يونايتد بعد انضمامه للفريق.

تشكيل مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل يونايتد

استقر أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد على التشكيل الأساسي الذي سيبدأ مواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شهد التشكيل تواجد كريستيانو رونالدو الذي يلعب أولى مبارياته بقميص مانشستر يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: آرون وان بيساكا – هاري ماجواير – رافائيل فاران – لوك شاو.

الوسط: بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – برونو فيرنانديز.

الهجوم: كريستيانو رونالدو – جادون سانشو – ماسون جرينوود.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

انتهت مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد بتفوق مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الظهور الأول لكريستيانو رونالدو بقميص مانشستر يونايتد.

وافتتح كريستيانو رونالدو أهداف المباراة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع بعد تسديدة قوية من مايسون جرينوود تصدى لها حارس المرمى، ليكملها رونالدو في المرمى، وعادل خافيير مونكيلو النتيجة لنويكاسل يونايتد في الدقيقة السادسة والخمسون من عمر المباراة بعد تمريرة من آلان سانت ماكسيمين.

وأضاف رونالدو هدفه الثاني في المباراة والثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية والستون من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من لوك شاو، قبل أن يضيف برونو فيرنانديز الهدف الأجمل في مباراة اليوم بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة على يمين الحارس فريدي وودمان، واختتم البديل جيسي لينجارد الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!