نتيجة مباراة منتخب مصر ضد ليبيريا وديًا
Soccer Football - Africa Cup of Nations Qualification - Egypt v Togo - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - November 14, 2020 Egypt's Mahmoud Hamdi celebrates scoring their first goal with teammates REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

انتهت مباراة مصر ضد ليبيريا اليوم، حيث حقق منتخب مصر الأول فوزًا مريحًا على ليبيريا وديًا بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقميت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة ليبيريا

استقر كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر الأول على تشكيل الفراعنة لمواجهة ليبيريا وديًا، في أولى مباريات المدير الفني الجديد للمنتخب، والذي شهد تواجد عبد الله السعيد منذ البداية بدلًا من محمد مجدي أفشة الجالس على مقاعد البدلاء، في الظهور الأول أيضًا لـ مصطفى فتحي بعد غياب طويل عن المنتخب.

وبدأ منتخب مصر مباراة اليوم ضد ليبيريا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق –  محمود حمدي “الونش” – أيمن أشرف – محمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: أحمد سيد “زيزو” – مصطفى فتحي – محمد شريف.

نتيجة مباراة مصر ضد ليبيريا

تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب ليبيريا وديًا، في المباارة التي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب برج العرب، وانتهت المباراة بهدفين من قبل محمد شريف مهاجم النادي الأهلي وهداف النسخة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل محمد شريف أول أهداف المباراة في الدقيقة 58، قبل أن يسجل الثاني في الدقيقة 67، ليصل المهاجم القناص لهدفه الرابع بقميص الفراعنة في 6 مباريات فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!