كيفية الحصول على شدات ببجي موبايل 2022 PUBG MOBILE بـ 3 طرق أمنة وسهلة
شحن شدات ببجي الموسم 19

من أكثر ما يشغل بال عشاق ومحبي لعبة ببجي موبايل في كل مكان، الحصول على شدات ببجي وهو العملة الرئيسية التي يتم التعامل بها داخل اللعبة، والتي تساعد اللاعبين على الفوز بالمعركة والتخلص من الأعداء، كما أنها تساعدهم على شراء الأسلحة والمعدات وكل ما يحتاجون له لخوض المعركة، وهناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على شدات ببجي، واليوم اختارنا لكم أفضل 3 طرق لشحن شدات ببجي نستعرضها عليكم في هذا المقال.

 شحن شدات ببجي

لعبة ببجي هي واحدة من ألعاب الفيديو التي توفر للاعبيها الإثارة والتشويق والغموض، كما أنهم تقدم لها الهدايا المجانية التي تجعلهم يستمتعون باللعبة، وعادة ما تقوم لعبة ببجي موبايل بالكثير من التحديثات في الخرائط والمعدات والأسلحة والملابس، والتي تحتاج إلى شدات ببجي للحصول عليها، ويبحث عشاق وهواة لعبة ببجي عن أسهل والطرق الأمنة للحصول على شدات ببجي، حيث يوجد بعض الطرق الغير شرعية والتي تعرض الحساب الخاص باللاعب للخطر.

3 طرق أمنة وسهلة للحصول على شدات ببجي

هناك أكثر من طريقة سهلة وبسيطة وأمنة يمكن الاعتماد عليها في الحصول على شدات ببجي، وتلك الطرق هي:

  • شراء الشدات من متجر لعبة ببجي موبايل، وتزفر تلك الطريقة تحدي المكافأة، وهذا أمر خاص بالبطولة، حيث يتنافس الكثيرون من اللاعبين للحصول على مكافآت عن طريق القتل والانتصار في المعركة، وبالرغم من سهولة تلك الطريقة إلا أنه متاحة فقط في مناطق آسيوية معينة.
  • يممكن الحصول على شدات ببجي من خلال معركة Royale Pass كمكافآة لرفع رتبة بطاقة Royale Pass، وهذا بشرط شراء بطاقة Elite للحصول على فئة المكافأة الصحيحة.
  • الطريقة الثالثة وهي الأكثر فعالية وهي الهدايا، حيث يقدم الكثير من مشغلي البث الهبات التي تتيح  لهم الفرصة للفوز بشدات، وعن من خلال مشاهدة PUBG Mobile Reddit وأيضاً Discord للبقاء على اطلاع مستمر للجوائز والسحب في اللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!