التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث في الساعات الأخيرة عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرانيا، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرانيا المقثرر لها مساء اليوم السبت.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريتا التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة فرنسا ضد أوكرانيا اليوم.

كما سيتم نقل المباراة عبر مجموعة من القنوات الأوروبية المفتوحة، ونستعرض معًا عبر موقعنا “في المدرج ” تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرالانيا  ضمن السلسلة الدورية التي نوفرها لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات الأوروبية والعالمية.

تردد قناة Sport TV1 Potugal

يمكنكم الآن متابعة مباراة فرنسا ضدأوكرانيا عبر قناة “Sport TV1 Potugal” البرتغالية، والتي تنقل اليوم 4 مباريات في تصفيات كأس العالم، على رأسها مباراة فرنسا وأوكرانيا، ومباراة قطر والبرتغال، وفيما يلي تردد قناة Sport TV1 Potugal:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12207 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12246 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن

قنوات مفتوحة تنقل مباراة فرنسا ضد أوكرانيا

كما يمكنكم متابعة مباراة فرنسا ضد أوكرانيا عبر القنوات التالية:

  • Sport 1 Hungary.
  • Digi Sport 1 HD Romania.
  • Sport 2 Czechia.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!