القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون في تصفيات كأس العالم 2022

يستعد منتخب كوت ديفوار لاستقبال منتخب الكاميرون في قمة مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للتصفيات الأففريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وفي السطور القادمة، وضمن السلسلة الدورية التي نوفرها لتردد أقوى القنوات الأفريقية والعالمية، نستعرض تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأفريقية عن تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون، والتي تُعد واحده من اكثر المباريات الكلاسيكية القوية في كرة القدم الأفريقية، وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوت المفتوحة لمشاهدة مباراة كوت ديفوار والكاميرون اليوم.

ومن المقرر أن تنقل قناة “TV3 Danmark” الدنماركية، مباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون اليوم، في قمة مباريات الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “TV3 Danmark” من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Thor 2/3 0.8 غربا 10809 عمودي – V 24500 3/4 كوناكس
Astra 1A 5 شرقا 11265 أفقي – H 30000 3/4 فيديو جارد
Astra 1A 5 شرقا 12054 عمودي – V 27500 3/4 فيديو جارد

قناة مفتوحة تنقل مباراة كوت ديفوار ضد الكاميرون

تمتلك قناة الإتحاد الدولي “فيفا” على يوتيوب حقوق النقل المباشر لأحداث مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث أعلن الإتحاد الدولي عن نقل جميع مباريات التصفيات على القناة عبر منصة اليوتيوب، ويمكنكم مشاهجة المباريات عبر القناة من خلال الرابط التالي: (قناة الإتحاد الدولي “فيفا” على يوتيوب)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!