القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الهلال ضد الحزم اليوم في ختام مباريات اليوم الأول من الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب “نادي الحزم”، والتي يبحث من خلالها نادي الهلال لصدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ومواصلة اللحاق بالإتحاد الذي يواجه الأهلي خلال هذه الجولة.

ونستعر عبر موقعنا “في المدرج” القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم اليوم في الدوري السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الحزم

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة في بداية الموسم الحالي 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 6” المفتوحة مباراة الهلال ضد الحزم بتعليق صوتي للمعلق الرياضي عبد الله الغامدي، والتي يمكنكم الحصول عليها:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الهلال ضد الحزم

ويأتي موعد مباراة الهلال ضد الحزم اليوم الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الهلال ضد الحزم في تمام الساعة السابعة وثلث بتوقيت اقلاهرة،ـ الثامنة وثلث بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة من 5 مباريات فقط، حيث تأجلت مباراته أمام الفيحاء، وعلى الجانب الآخر يحتل الحزم المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!