القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا Barcelona vs Benfica في دوري أبطال أوروبا

يحل برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بنفيكا البرتغالي اليوم الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي تقام على ملعب “النور” بالعاصمة البرتغالية لشبونة، حيث يسعى برشلونة لتعويض الخسارة الأخيرة أمام بايرن ميونخ في الجولة الأولى، وتحقيق الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقعه في المنافسة على صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا

متلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022، حيث تواصل القناة نقلها الحصري لبطولات الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، في الشرق الأوسط.. وتنقل قناة  “بي إن سبورت بريميوم 2” مباراة برشلونة ضد بنفيكا اليوم بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي.

ويمكنكم تثبيت قناة “beIN Sports 2 HD Premium” الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة برشلونة ضد بنفيكا

يستضيف بنفيكا نظيره برشلونة اليوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة، من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتنطلق مباراة برشلونة ضد بنفيكا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ويتزيل برشلونة ترتيب المجموعة الخامسة بدون رصيد من النقاط بعد الخاسرة أمام بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، فيما تواجدبنفيا في المركز الثاني برصيد نقطة وحيدة من التعادل أمام دينامو كييف صاحب المركز الثالث، في المجموعة التي يتصدرها بايرن ميونخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!