التخطي إلى المحتوى

تلقى باريس سان جيرمان الفرنسي بشرى سارة بسبب كيليان مبابي، الذي اقترب من المشاركة بشكل طبيعي في المباريات رفقة فريقه بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة، ليتلقى الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان دفعة معنوية كبيرة قبل استئناف بطولة الدوري الفرنسي بعد انتهاء التوقف الدولي.

مبابي يشارك في تدريبات باريس

ذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن كيليان مبابي عاد إلي تدريبات باريس سان جيرمان اليوم، الخميس، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي تعرض لها الشاب الفرنسي رفقة منتخب فرنسا في فترة التوقف الدولي.

وغاب كيليان مبابي عن مباراتي الديوك ضد البوسنة والهرسك ثم فنلندا، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، بسبب إصابته في عضلة الساق، وبعد عودته للمشاركة في المران بشكل طبيعي، من المتوقع أن يُشارك في مباراة باريس سان جيرمان القادمة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان المقبلة

يلتقي باريس سان جيرمان ضد كليرمونت في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، ويأتي موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت يوم السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد كليرمونت في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!