التخطي إلى المحتوى

يستضيف ملعب “أنفيلد رود” الخاص بنادي ليفربول، مواجهة من العيار الثقيل، عندما يحل ميلان الإيطالي ضيفًا على ليفربول الإنجليزي، في المباراة المقرر إقامتها،اليوم الأربعاء  الموافق 15 سبتمبر 2021، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة  دوري أبطال أوروبا  .

موعد مباراة ليفربول ضد ميلان

ونجح ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوزًا مهمًا على حساب نظيره ليدز يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث تمكن محترفنا المصري . محمد صلاح ، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، من رفع رصيده من الأهداف بالدوري الإنجليزي الممتاز  الموسم 2021-2022، بعدما سجل  الهدف الأول لفريقه، في شباك ليدز يونايتد، في اللقاء الذي  جمع بينهم .

ووصل محمد صلاح بهدفه في ليدز، إلى الهدف رقم 100 في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، بعدما أحرز 99 هدفًا في 161 مباراة سابقة.

وأصبح محمد صلاح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يصل للهدف رقم 100، وأول جناح غير إنجليزي يحقق هذا الرقم.

وودع ليفربول دوري أبطال أوروبا، في الموسم الماضي، من الدور ربع النهائي، أمام ريال مدريد الإسباني، لذلك سيدخل هذه المباراة من أجل تحقيق ما هو أبعد من ذلك.

وتوج تشيلسي الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021، بعد تغلبه على نظيره مانشستر سيتي، بهدف دون رد، في المباراة النهائية.

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد ميلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا حصريًا على قنوات بي إن سبورت، وستذاع مباراة ليفربول وميلان على beIN SPORTS PREMIUM 1 الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!