التخطي إلى المحتوى

انتهت مباراة قونيا سبور ضد ألتاي سبور بتفوق قونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “أتاتورك قونيا”، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، في مباراة شهدت مشاركة الثنائي المصري أحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان.

نتيجة مباراة قونيا سبور ضد ألتاي

حقق قونيا سبور إنتصاره الثالث في الدوري التركي الممتاز، وهذه المرة على ملعبه على حساب ألتاي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة مثيرة شهدت مشاركة الثنائي المصري أحمد حسن كوكا، وأحمد ياسر ريان، حيث يلعب كوكا ضمن صفوف قونيا سبور، بينما يلعب ريان في صفوف ألتاي.

وأحزر سونر ديكمن هدف المباراة الأول في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، قبل أن يُضيف عبد الكريم بارداكي الهدف الثاني في الدقيقة العشرين من عمر الشوط الأول، وعزز عمار رحمانوفيتش بالهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وشارك أحمد ياسر ريان بديلًا في المباراة، حيث دخل مع بداية من الشوط الثاني، ووقع على هدف ألتاي سبور الوحيد في المباراة عند حدود الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني من ضربة رأسية مستغلًا كرة عرضية من ضربة ركنية.

موقف قونيا سبور وألتاي في جدول ترتيب الدوري

رفع قونيا سبور رصيده في صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز إلى عشر نقاط من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في مباراة.. في حين توقف رصيد ألتاي عند ست نقاط في المركز السابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!