التخطي إلى المحتوى

تمكن ريال مدريد من الفوز على سيلتا فيجو بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباارة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل الميرينغي، لحساب مباريات الجولة الرابعة من الليجا، ونستعرض معًا ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد على سيلتا فيجو اليوم.

ترتيب الدوري الإسباني

رفع ريال مدريد رصيده إلى 10 نقاط بعد الفوز على سيلتا فيجو، ليعود لصدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف عن فالنسيا صاحب المركز الثاني، وأتليتيكو مدريد صاحب المركز الثالث.. في حين يأتي ريال سوسيداد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وأتليتيك بيلباو في المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

ويتواجد أشبيلية في المركز السادس برصيد 7 نقاط، ويليه برشلونة في المركز السابع برصيد 7 نقاط أيضًا، من 3 مباريات فقك لكل فريق، حيث أجلت مباراتهما معًا من الجولة الرابعة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

افتتح سانتي مينا أول أهداف اللقاء في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول لصالح سيلتا فيجو، قبل أن يعدل كريم بنزيما النتيجة في الدقيقة 24 من عمر الشوط، وعاد سيلتا فيجو للتقدم عن طريق فرانكو شيرفي في الدقيقة 31 من عمر الشوط لينتهي الشوط الأول بتقدم سيلتا فيجو بهدفين لهدف.

وعادل كريم ينزيما مجددًا للريال في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، قبل أن يُضيف فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 54 من عمر المباراة، وعزز البديل كامافينجا بالهدف الرابع موقعًا على أول أهدافه رفقة الميرينغي في الظهور الأول له مع الفريق، وأنهى بنزيما أهداف المباراة ويكمل الثلاثية “هاتريك” في الدقيقة 87 من علامة الجزاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!