التخطي إلى المحتوى

تستكمل اليوم الأحد الموافق 12 / 9 / 2021 مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”، حيث تُقام اليوم 4 مباريات في اليوم الثاني من افتتاح الجولة، للدوري الذي يتصدره فريق الإتحاد، ونستعرض معًا ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم الأحد.

مباريات اليوم من الدوري السعودي

يفتتح الإتفاق مباريات اليوم الأحد من الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستقبل الرائد في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، فيما يلعب الباطن ضد الفتح في ثاني مباريات اليوم في تمام الساعة السادسة وأربعون دقيقة.

وبعد صافرة البداية بعشرة دقائق فقط، تنطلق مباراة التعاون ضد الأهلي في السابعة إلا 10 دقائق بالتوقيت المحلي لمكة المكرمة، في حين يختتم الشباب مباريات اليوم عندما يستقبل الحزم في الثامنة والنصف وخمس دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم

يتصدر الإتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في واحده.. ويليه الفيحاء في المركز الثاني، ثم الهلال في المركز الثالث برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكن من 3 مباريات فقط.. فيما يأتي ضمك في المركز الرابع برصيد 7 نقاط من 4 مباريات، وفيما يلي جدول ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات اليوم.

  1. الإتحاد: 9 نقاط.
  2. الفيحاء: 7 نقاط.
  3. الهلال: 7 نقاط.
  4. ضمك: 7 نقاط.
  5. النصر: 6 نقاط.
  6. الرائد: 6 نقاط.
  7. الإتفاق: 5 نقاط.
  8. الفتح: 4 نقاط.
  9. الباطن: 4 نقاط.
  10. الفيصلي: 4 نقاط.
  11. أبها: 4 نقاط.
  12. الأهلي: 3 نقاط.
  13. الحزم: نقطتين.
  14. التعاون: نقطة وحيدة.
  15. الشباب: نقطة وحيدة.
  16. الطائي: 0 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!