تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة قطر ضد لوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة الكأس القطرية، والتي تنقل مباراة قطر ضد لوكسمبورغ في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يلعب منتخب قطر اليوم خامس مبارياته في التصفيات الأوروبية التي يُشارك بها استعدادًا للمونديال، وفي السطور القادمة نستعرض تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة قطر ضد لوكسمبورغ.

تردد قناة الكأس عبر النايل سات

أعلنت قنوات الكأس عن نقل مباراة قطر ضد لوكسمبورغ اليوم في الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تنقل القناة المفتوحة على النايل سات مباراة قطر ضد لوكسمبورغ المقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم تثبيت قناة الكأس القطرية عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4 مفتوح

نتائج مباريات قطر في تصفيات كأس العالم

يُشارك منتخب قطر في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ولكن دون احتساب نتائجه في المجوعة الأولى التي يتواجد بها استعدادًا للمونديال القادم، وخاض منتخب قطر 4 مباريات في التصفيات بدأها بمواجهة لوكسمبورغ والتي حقق بها الفوز بهدف نظيف.

وتفوق على أذربيجان بهدفين لهدف في الجولة الثانية، قبل أن يخسر أمام صربيا بأربعة أهداف دون رد، ثم الخسارة امام البرتغال في الجولة الماضية بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!