تردد قناة الكأس القطرية لمشاهدة مباراة قطر ضد البرتغال في تصفيات كأس العالم

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن تردد قناة الكأس القطرية، والتي تنقل مباراة قطر ضد البرتغال في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يلعب منتخب قطر اليوم رابع مبارياته في التصفيات الأوروبية التي يُشارك بها استعدادصا للمونديال، وفي السطور القاجمة نستعرض تردد قناة الكأس القطرية الناقلة لمباراة قطر ضد البرتغال.

تردد قناة الكأس عبر النايل سات

أعلنت قنوات الكأس عن نقل مباراة قطر ضد البرتغال اليوم في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تنقل القناة المفتوحة على النايل سات مباراة قطر ضد البرتغال المقرر لها في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويمكنكم تثبيت قناة الكأس القطرية عبر القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
نايل سات 7 غربا 11919 أفقي – H 27500  3/4 مفتوح

مجموعة قطر في تصفيات كأس العالم

يتواجد منتخب قطر في المجموعة الأولى من التصفيات بجانب منتخبات البرتغال وصربيا وأيرلندا ولوكسمبورغ وأذربيجان.. ويشارك منتخب قطر في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة.

وخاض منتخب قطر 3 مباريات في تصفيات كأس العالم، حيث افتتح مشاوره بالفوز على لوكسمبورغ بهدف دون رد، قبل أن ينتصر على أذربيجان بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم خسر المنتخب القطري مباراته المالضية أمام صربيا برباعية نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!