تردد قناة Arena Sport 1 HD Serbia الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا

يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان ، في المباراة التي تُقام على ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول، وفي السطور القادمة وضمن السلسلة الدوري التي نوفرها لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات الأوروبية، نستعر تردد قناة Arena Sport 1 HD Serbia المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ميلان اليوم.

مباراة ليفربول ضد ميلان

يحل ميلان الإيطالي ضيفًا على ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء في افتتاح مباريات الفريقين دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ويسعى ميلان الإيطالي والذي يُشارك في دوري الأبطال لأول مرة بعد غياب 7 سنوات، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار أمام رفقاء محمد صلاح.

وفي الجهة المقابلة ،يسعى ليفربول بقيادة يورجن كلوب لاستمرار النتائج الجيدة التي يُقدمها الفريق منذ بداية الموسم، حيث يتقاسم صدارة البريميرليج مع مانشستر يونايتد وإيفرتون وتشيلسي.

تردد قناة Arena Sport 1 HD Serbia

وتنقل قناة Arena Sport 1 HD Serbia الصربية مباراة ليفربول ضد ميلان اليوم، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي، ويمكنكم تثبيت القناة عبر مختلف الأقمار الصناعية من خلال الترددات التالية:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Astra 3A 23.5 شرقا 11798 أفقي – H 30000 3/4 كوناكس
Telecom 2A 3 شرقا 12380 أفقي – H 30000 2/3 فيديو جارد
Eutelsat W2 16 شرقا 11554 أفقي – H 30000 3/4 فيديو جارد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!