تغييرات جديدة في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021.. تغيير اسم لعبة ببجي
لعبة ببجي موبايل

نتابع مع حضراتكم أعزائي زوار في المدرج الاخباري التغييرات الجديدة التي شهدتها لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE 2021، حيث تعتبر تلك اللعبة أشهر ألعاب القتال والأكشن الالكترونية والتي حازت على إعجاب الملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وقد استطاعت في وقت قياسي حصد الكثير والكثير من النجاحات حتى تفوقت على كافة ألعاب الحروب والمعارك الملكية، ومن الجدير بالذكر سعي مطوروا اللعبة بشكل متواصل على إضافة تعديلات وتحسينات جديدة على اللعبة؛ لجعل اللاعبين أكثر استمتاعًا وإضفاء أجواء من المتعة والاندهاش بالمميزات العديدة المتاحة للاعبين.

ماذا دفع ببجي لتغيير اسم اللعبة؟

لقد اشتهرت ببجي منذ لحظة انطلاقها حتى فترة قصيرة باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds بينما تم تغيير هذا الاسم إلى PUBG: Battlegrounds أو PlayerUnknown’s Battlegrounds: Battlegrounds.

ويجدر القول أن شركة كرافتون Krafton المطورة لألعاب ببجي موبايل تبذل قصارى جهودها من أجل توسيع علامة PUBG التجارية، وذلك من خلال إطلاق الكثير من التجارب الجديدة والاضافات الحصرية والمميزات الغير مسبوقة في أي من ألعاب القتال والأكشن الأخرى.

وحسب ما ورد من موقع aitnews، فإن تغيير الاسم يعتبر انطلاقة قوية لتحقيق الهدف الذي تسعى إليه ببجي، خاصة مع اقتراب انطلاق اصدار ببجي نيو ستيت pubg new state.

لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

تعتمد اللعبة على فكرة البقاء حتى النهاية على قيد الحياة في معركة القتال بالأسلحة والمعدات القتالية المتوفرة داخل اللعبة للمستخدمين، حيث تبدأ اللعبة ب 100 لاعب ومن ثم يتبقى لاعب واحد فقط، يمكنه التأهل إلى مستويات أعلى بالإضافة إلى الحصول على الجوائز والهدايا المجانية.

وتعتبر لعبة ببجي موبايل من أكثر الألعاب الالكترونية مبيعًا على مستوى العالم حيث تخطى عدد المبيعات 70 مليون حول العالم، ويتم تحميلها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بسهولة مما جعلها أفضل ألعاب الفيديو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!