التخطي إلى المحتوى

تنسيق معهد تمريض عبر موقعنا في المدرج الاخباري، لقد اشتعلت عمليات البحث من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عقب اجتماع وزير التعليم العالي ومشرف مكتب التنسيق عن تنسيق الكليات والمعاهد الخاصة بالمرحلة الثانية، حيث انتهى المؤتمر بالإعلان تنسيق المرحلة الثانية والحد من الأدنى للقبول في الكليات الخاص بتلك المرحلة وكذلك الإعلان عن تفاصيل تقليل الاغتراب، وتعتبر معاهد التمريض من أكثر المعاهد التي يرغب في الالتحاق بها الكثير من الطلاب ممن لم يحالفهم التوفيق في الحصول على الحد الأدنى للقبول في كليات التمريض.

تنسيق معهد تمريض لطلاب الثانوية العامة 2021

لقد أعلن الوزير خلال المؤتمر الصفحي الذي تم عقده لمناقشة فعاليات التنسيق وتقليل الاغتراب على أن الحد الأدنى للقبول في معاهد التمريض المختلفة على مستوى الجمهورية بمجموع 309 درجة أي بما يعادل 75.35%.

ويأتي معهد فني تمريض المنصورة بمحافظة الدقهلية قائمة معاهد التمريض من حيث ارتفاع نسبة القبول والالتحاق به عن المعاهد الأخرى، حيث أعلن عن قبول الطلاب نسبة مئوية 78.04% بما يكافئ 320 درجة.

وقد أكد الوزير أن هناك الكثير من الأماكن الشاغرة في المعاهد الفنية للتمريض لاستيعاب بعض طلاب المرحلة الثالثة من طلاب الثانوية العامة 2021.

أقسام المعهد الفني للتمريض 2021

تتوافر الكثير والكثير من أقسام التمريض التي يتم تدريسها داخل معاهد التمريض في مختلف محافظات الجمهورية، حيث تحتاج المستشفيات الحكومية وكذلك الخاصة لتلك الأقسام من أجل توفير رعاية طبية وتقديم خدمات تمريض متكاملة على أكمل وجه، وإليك عزيزي القارئ أهم أقسام التمريض في مصر.

  • قسم المعامل الصحية.
  • قسم النساء والتوليد.
  • قسم الرعاية الطبية العاجلة.
  • قسم الأسنان.
  • قسم الطوارئ والحالات الحرجة.
  • قسم صيانة الأجهزة الكهربائية.
  • قسم الأشعة.

سنظل مع حضراتكم في متابعة دورية ومستمرة لتنسيق معهد تمريض المرحلة الثالثة فور الإعلان عن التفاصيل الخاصة به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!