رابط تحميل تحديث ببجي الجديد pubg mobile 2.1 السر العتيق.. تنزيل تحديث ببجي السيزون الجديد 2022
تحديث ببجي موبايل التحديث الجديد 2022

تحميل تحديث ببجي الجديد pubg mobile 2.1 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد تزايد البحث من قبل الملايين من عشاق لعبة ببجي العالمية في مختلف أنحاء العالم عن رابط تنزيل الاصدار الجديد والأخير من ببجي موبايل الذي حظى بإقبال هائل من قبل الكثير من اللاعبين المستخدمين للعبة ببجي الأصلية، وتعتبر تلك النسخة من أقوى تحديثات ببجي التي تم إطلاقها مؤخرًا؛ لتمتعه بمزايا خيالية جذبت اللاعبين، ومن الجدير بالذكر أن سهولة تحميله على الهواتف المحمولة شجعت اللاعبين على تجربته والاستمتاع بالاضافات التقنية الجديدة داخل اللعبة.

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد pubg mobile 2.1 للاندرويد والآيفون

شهدت النسخة الأخيرة من لعبة ببجي الكثير والكثير من المفاجآت والإضافات الحصرية التي أطلقها مطوروا ألعاب ببجي، حيث توفرت العديد من الملابس الجديدة وكذلك السكنات والمركبات والأدوات والمعدات القتالية والأسلحة، بالإضافة إلى بعض التحديثات المميزة التي شهدتها خرائط ببجي موبايل من الأوضاع الجديدة.

رابط تنزيل تحديث ببجي الأخير 2022 لهواتف الأندرويد من خلال متجر Google play بالضغط هنا.

رابط تحميل تحديث ببجي الجديد pubg mobile 2.1 لهواتف الآيفون بأنظمة تشغيل IOS بالضغط هنا.

تحديث ببجي موبايل الجديد PUBG MOBILE 2022

لقد تم اطلاق  تحديث ببجي وقد لقى نجاحًا واسعًا وشهرة كبيرة في جميع دول العالم، حيث قام مستخدمي ببجي الأصلية بتنزيل الإصدار الجديد لضمان استمرار مشاركة اللعبة مع الأصدقاء وتكوين فريق، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمميزات العديدة المختلفة التي جعلت ببجي أفضل ألعاب القتال والمعارك الملكية، ومن الجدير بالذكر سعي إدارة ألعاب ببجي بشكل مستمر على عمل تعاونات مشتركة مع الشركات والشخصيات الشهيرة للتطوير وجعل اللاعب يحظى بتجربة لعب لامثيل لها.

وقد تمتع هذا تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 2.1 بالتعاون المشترك بين شركة ببجي موبايل وشرك تسلا العالمية لإتاحة تصاميم جديدة من السيارات بأشكال وطراز غير مسبوق حيث يمكن للاعبين تفقد مصنع تسلا واستخدام السيارات داخل اللعبة.

مميزات تحديث ببجي الجديد

يشمل تحديث ببجي الجديد العديد من التحسينات ومنها

  • خريطة ليفيك الرسمية والتي تم إعادة تصميمها بشكل رسمي مع تطوير كافة الرسوم والجرافيك الخاص بها.
  • إضافة مركبة UTV وتطوير أسلحة AKM ،M416 ،P90 ،MK12 ،M24 وغيرها من الأسلحة من الأسلحة
  • كما تعد أبراج الاستدعاء من الأمور التي تم إضافتها لأعضاء الفريق المهزومين بواسطة أصدقاء الفريق الذين لم يتم إقصائهم بعد مما يعطي فرصة لإحراز مراكز متقدمة داخل المباراة.
  • وشمل تحديث ببجي موبايل 2.1 الانتقال الفوري وهي ميزة تمكن اللاعبين  من أي مكان داخل الخريطة من خلال طائرة الإنقاذ الذي يمكنك استدعائها في أي مكان على الخريطة لتقوم بنقلك إلى مكان آخر.

تحديث ببجي الجديد 2022

من أهم مميزات تحديث ببجي السر العتيق 2022 رقم 2.1 هو وجود المعابد الفرعونية التي تتواجد في العديد من الخرائط ومنها يتنافس اللاعبين على تلك المعابد الطائرة ويشمل تحديث ببجي الجديد 2.1 أيضا إعادة أبراج الاستدعاء التي تعيد اللاعب من خلال أفراد الفريق مرة ثانية للقتال.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!