التخطي إلى المحتوى

طريقة مشاهدة منصة GSA live الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا على أجهزة iOS وapple tv وأندرويد Android واحد من ابرز الأمور التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص للتعرف لعيها.

وفي السطور التالية وضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على موضوع طريقة مشاهدة منصة GSA live الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا على أجهزة iOS وapple tv وأندرويد Android.

طريقة مشاهدة منصة GSA live الناقلة لمباريات دوري أبطال آسيا على أجهزة iOS وapple tv وأندرويد Android

بدأت شركة الرياضة السعودية اليوم الأربعاء بث مباريات بطولة دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر منصة GSA Live،خاصًة بعد الحصول على الحقوق الحصرية الخاصة ببث مسابقات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وذلك بين عامي 2021 وحتى العام 2024 داخل المملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضاً: كل ما تريد معرفته عن منصة GSA الناقلة لبطولة دوري أبطال آسيا

وقالت مجموعة منصة GSA Live في بيان رسمي عبر موقعها على الإنترنت: ” أنه سيكون بإمكان جميع المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية مشاهدة جميع مباريات بطولة دوري أبطال آسيا للعام الجاري 2021 عبر الهواتف الذكية بنظامي أبل وأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما“.

في الوقت الذي يتوجب فيه على الأشخاص مستخدمي نظام IOS لهاتف I Phone والآيباد تثبيت الإصدار 11.0 وما بعده، وفي نفس السياق يجب على الأشخاص مستخدمي Apple TV أن يكون هناك إصدار 9.2،وفي الحالة الثالثة فإنه يتوجب على الأشخاص مستخدمي التابلت وهواتف الأندرويد وأندرويد TV تثبيت الإصدارات المتوافقة“.

2021-04-Ey5ArOkXAAAoh3x

GSA تنفرد بنقل مباريات دوري أبطال آسيا 2021

وفي نفس السياق لن يتم بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا عبر أي من القنوات التلفزيونية المختلفة سواء كان ذلك داخل أو خارج المملكة العربية السعودية على أن يتم ذلك خلال الربع الأخير من العام الجاري.

في الوقت الذي خرج فيه غانم القحطاني مدير عام القنوات الرياضية السعودية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وأكد أن مباريات دوري أبطال آسيا سيتم بثها عبر تطبيق GSA ولن يتم بثها عبر القنوات الرياضية السعودية الفضائية.

البطولات التي ستنقلها منصة GSA Live

هذا ولن تكتفي منصة GSA السعودية ببث مباريات كرة القدم الآسيوية فقط بل ستقوم أيضاً ببث مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين بالإضافة إلى بطولة كأس السوبر السعودي وبطولة ”أرامكو“ السعودية النسائية للغولف، وفورمولا-إي فضلا عن المباريات الدولية والودية للمنتخبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!