التخطي إلى المحتوى

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يرغب الكثير من طلاب الشهادات الفنية وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الدور الثاني للمواد الذين لم يستطيعوا النجاح بها الدور الأولى، حيث عتش الطلاب هذا الحالة حالة استثنائية في ظل أجواء من التوتر والقلق؛ بسبب انتشار وباء الكورونا العالمي، وتخوف الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، وقد حرصت وزارة التربية والتعليم الفني بإجراء الاختبارات هذا العام في المدارس مع الأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من انتشار كوفيد 19 بالتعاون مع وزارة الصحة.

رابط الاستعلام على نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

لقد ظهرت نتيجة طلاب الدور الثاني فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بعد اعتماد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي النتيجة يوم الأربعاء الموافق 8 سبتمبر، ويمكنكم أعزائي الطلاب والطالبات زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة مركز المعلومات لنتائج التعليم الفني أو يمكنك الضغط هنا مباشرة للحصول على نتيجتك بسهولة.

خطوات الاستعلام على نتائج الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس دور ثاني

  • قم بالدخول إلى رابط بوابة مركز المعلومات.
  • النقر على خيار نتائج الدبلومات الفنية أو التعليم الفني.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة لذلك.
  • قم بالضغط على زر الإستعلام أو عرض النتيجة.

وبهذا تظهر النتيجة على الفور أمامك موضحة درجات المواد والمجموع الكلي والنسبة المئوية، وقد أعلن الوزارة على إتاحة النتيجة الكترونيًا بحيث يمكن لجميع الطلاب الحصول عليها بسهولة من المنزل.

نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2021 الدور الثاني

لقد بلغت نسبة نجاح طلاب وطالبات الدور الثاني في الثانوية الفنية 89.67% إذ تقدم للامتحانات ما يقرب من 189766 طالبة وطالبة، وقد ارتفعت نسبة النجاح هذا العام بين الطلاب في مختلف الدبلومات الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي،.. عن الأعوام السابقة في أنظمة الثلاث والخمس سنوات، وجاءت نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني مرضية للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!