التخطي إلى المحتوى

أعلن النادي الأهلي عن رحيل هداف الفريق مروان محسن بعد الجلسة التي قضاها اللاعب من النادي اليوم الخميس، حيث قرر الأهلي الإستغناء عن اللاعب بشكل نهائي ليكون أول الراحلين عن الاهلي بشكل نهائي قبل انطلاق الموسم الجديد 2021-2022.

رحيل مروان محسن عن الأهلي

وقرر الأهلي برئاسة محمود الخطيب رحيل مروان محسن مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي بشكل نهائي عن صفوف الفريق، حيث قرر الإستغناء عنه، ليكون اللاعب بدون أي عقد يربطه مع النادي، ويمكنه التوقيع مع أي نادي خلال فترة الإنتقالات الحالية.

ويقترب مروان محسن من الإنضمام لنادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، حيث كشفت تقارير عدة عن رغبة اللاعب في الغنضمام للفريق، الي يبحث عن تدعيم صفوفه في الموسم الجديد، كما اكدت التقارير عن تواصل النادي مع اللاعب بشكل مباشر، واللاعب يرحب بالإنتقال للفريق.

كشف حساب مروان محسن مع الأهلي

شارك مروان محسن في 112 مباراة مع الأهلى في جيمع البطولات، سجل خلالها 23 هدفاً وصنع عشرة أهداف لزملائه، وخاض مروان 24 مباراة مع الاهلي في الموسم الماضي 2020-2021، سجل خلالها هدف وحيد وصنع ثلاثة أهداف.

وتوج مروان محسن مع القلعة الحمراء بتسعة بطولات هى بطولة الدورى أربع مرات ودورى أبطال أفريقيا مرتين وكأس مصر وكأس السوبر الأفريقى وكأس السوبر المحلى بجانب برونزية كأس العالم للأندية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!