التخطي إلى المحتوى

تلقى منتخب مصر الأول بشرى سارة في عسكر المنتخب في الجابون، حيث وصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري لصفوف المنتخب في معسكر الجابون الذي يستعد المنتخب الوطني من خلالها لمباراة الجابون في ثاني مباريات الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

محمد صلاح ينضم لمعسكر منتخب مصر

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عبر الحساب الرسمي للاتحاد، عن وصول محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول اللإنجليزي لمعسكر المنتخب، حيث قال إتحاد الكرة: “وصل محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي وقائد المنتخب الوطني إلي الجابون للانضمام إلى معسكر المنتخب إستعدادًا للمشاركة معه في مواجهة الجابون غدًا الأحد ضمن منافسة الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر”.

وغاب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر أمام أنجولا في المباراة الأولى للفارعنة في التصفيات بسبب وجود منتخب مصر على القائمة الحمراء لتداعيات فيروس كورونا في المنظمة الصيح في بريطانيا، والتي من خلال مشاركة صلاح مع المنتخب فـ عليه الدخول في عزل صحي لمدة 10 أيام فور وصوله إنجلترا بعد التوقف الدولي.

موعد مباراة مصر ضد الجابون

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد الجابون، والمقرر لها غدًا الأحد الموافق 5 سبتمبر 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتويت مكة المكرمة.

وتمكن منتخب مصر من التفوق على أنجولا بهدف دون رد في الجولة الأولى من التصفيات، ضمن المجموعة السادسة والتي تضم أيضًا منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!