التخطي إلى المحتوى

وجه الجنبو أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي رساله عاجلة للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر الأول، وذلك قبل وصول البرتغالي لمصر من أجل تقديمه رسميًا مديرًا فنيًا للفراعنة، خلفًا لحسام البدري الذي أقاله الإتحاد المصري لكرة القدم بعد تعادله مع الجابون.

موسيماني يوجه رسالة لكارلوس كيروش

وقال بيتسو موسيماني المدرب الجنوب أفريقي للنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماي “تويتر”: “البروفيسور كارلوس كيروش سيرتك الذاتية تتحدث عن نفسها.. لك دعمي الكامل، ويسرني أن أكون معك دائما.. أهلا بك كيروش في مصر”.

ويّكر أن موسيماني تولى تدريب منتخب جنوب أفريقيا في عام 2012، ويعرف كارلوس كيروش جيدًا، حيث تولى كيروش تدريب منتخب جنوب أفريقيا ما بين عامي 2000 و2002، وقادهم للوصول لنهائيات كأس العالم، وكان موسيماني يبدأ مشواره التدريبي في جنوب أفريقيا آنذاك، فضلًا عن إجتماعهما سويًا عندما كان موسيماني مديرًا فنيًا لفريق صن داونز الجنوب أفريقي,

كيروش مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم يوم أمس الأربعاء عن تولي كارولس كيروش تدريب منتخب مصر رسميًا، خلفًا لحسام البدري، كما صرح كيروش عن امتنانه واعتزازه بتوليه القيادة الفنية لمنتخب مصر، حيث يعلم البرتغالي منتخب الفراعنة جيدًا بعد ان قضى سنوات عدة في أفريقيا وآسيا مع منتخبات الإمارات والسعودية وإيران.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!