التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب منطق انتقام، يعتبر مسلسل حب منطق انتقام من المسلسلات التركية التي ظهرت مؤخراً وأصبح الأكثر متابعة في تركيا والوطن العربي، حيث أنه مسلسل قصته جديدة ليست تقليدية، وتم اختيار في فئة المسلسلات الكوميدية الرومانسية الدرامية، وهو مأخوذ من المسلسل الكوري المرأة العزباء الماكرة، ونظراً لكثرة من عمليات البحث عن تفاصيل وأحداث مسلسل حب منطق انتقام، قررنا من خلال موقعنا المتميز في المدرج أن نستعرض عليكم تفاصيل مسلسل حب منطق انتقام.

مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 11

حقق مسلسل حب منطق انتقام التركي شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي العربية، وأصبح الجميع من عشاق وهواة الدراما التركية في كل مكان، يهتمون بمعرفة تفاصيل المسلسل وموعد عرضه والقناة العارضة، فالمسلسل تعرض حلقاته أسبوعياً يوم الخميس من كل أسبوع، عبر قناة فوكس التركية في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة المحلي.

أحداث مسلسل حب منطق انتقام

مسلسل حب منطق انتقام واحد من المسلسلات التي ستحقق شهرة كبيرة للغاية وهذا مع تصاعد أحداثه، حيث بدأت أحداثه بمشاكل زوجية وقعت بين إسراء ومروان، الذي عاشوا الكثير من المشاكل الزوجية بسبب تدهور الحالة الاقتصادية للأسرة، وتم الاتفاق معاً على الطلاق، وقرر مروان أن يستكمل دراسته حتى أصبح له مكانة قيمة في عالم التكنولوجيا.

وتقابل إسراء من جديد مروان بعد أن أصبح غني، ومن هنا بدأت تمارس كل جهودها حتى تعيد الحياة الزوجية من جديد، وبالرغم من حياتها البائسة وظروفها القاسية وعملها داخل أحدى المطاعم، ويقوم بدور إسراء الفنانة التركية بورجوا أوزبيرك، وقام بدور مروان إيلها شان.

تردد قناة فوكس التركية الناقلة الحصرية لمسلسل حب منطق انتقام

يمكن استقبال القناة التركية المتميز فوكس على القمر الصناعي نايل سات بسهولة، والاستمتاع بكل ما تقدمه القناة من مسلسلات حصرية، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11296.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!