مفاجأة مدوية.. الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم أشرف بن شرقي

وجه الأهلي ضربة مدوية لنادي الزمالك بعد أن دخل في مفاوضات جادة للتعاقد مع المغربي أشرف بن شرقي نجم وهداف الفريق الأول بنادي الزمالك، والذي ينتهي عقده مع النادي الأبيض في نهاية الموسم المقبل 2021-2022، مما يحق له التوقيع مع أي نادي في شهر يناير المقبل.

الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم أشرف بن شرقي

ودخل الأهلي على خط مفاوضات أشرف بن شرقي من أجل ضمه للفريق، ويتمسك اللاعب بوضع شرط جزائي في عقده من أجل التجديد لنادي الزمالك، ومن جهته حسين لبيب رئيس الزمالك، أصبح في تخوف شديد من رحيل اللاعب نحو أي نادي مصري بسبب شرط اللاعب للتجديد، حيث يرغب بن شرقي في وضع شرط جزائي في عقده قيمته نصف مليون دولار فقط.

وأكدت مصادر مقربة من مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حسين لبيب عرض على اللاعب المغربي تجديد تعاقده مقابل وضع شرط جزائي قيمته 4 مليون دولار، على أن يتم تفعيله خارج مصر فقط، وهو الذي رفضه بن شرقي، وتمسك بوضع شرط جزائي قيمته نصف مليون دولار فقط، على أن يتم تفعيله داخل وخارج مصر.

ويسعى الأهلي من جهته لتكرار سيناريو مؤمن زكريا، والذي كان لاعبًا للأبيض على سبيل الإعارة من نادي انبي.. قبل أن ينهي إعارته من أجل الإنضمام للنادي الأهلي، في صفقة درامية كبيرة وصفعة مدوية لنادي الزمالك ،بعدما كان اللاعب من أهم نجوم الزمالك آنذاك.

أرقام أشرف بن شرقي مع الزمالك

انضم المغربي أشرف بن شرقي لصفوف نادي الزمالك في صيف عام 2019، قادمًا من الهلال السعودي، في صفقة كلفت خزينة النادي الأبيض ما يقارب النصف مليون دولار.

وخاض صاحب الـ27 عامًا 77 مباراة في جميع المسابقات بعد انضمامه لبطل الدوري المصري، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 19 هدفًا لزملاءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!