التخطي إلى المحتوى

مميزات تحديث ببجي الجديد PUBG Resistance 1.6 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، يرغب الملايين من عشاق ألعاب ببجي موبايل عن المميزات و التحسينات والتطورات الجديدة التي تم إضافتها إلى الاصدار الجديد من ببجي العالمية pubg mobile 2021، ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار كان مفاجئًا لجمهور ألعاب ببجي من مختلف أنحاء العالم؛ بسبب المميزات المتعددة والأوضاع المختلفة وخرائط ببجي المتنوعة والخيارات الجديدة التي تم إتاحتها للاعبين داخل اللعبة مثل إمكانية اللاعب من إحياء صديقه في الفريق أو إعادة نفسة إلى الحياة الأمر الذي شوق الكثير من اللاعبين الجدد إلى تجربة اللعبة؛ للاستمتاع بتجربة لعب مميزة وممتعة للغاية.

مميزات تحديث ببجي الجديد PUBG Resistance 1.6

لقد تمتع التحديث الجديد من Pubg mobile 2021 بالكثير من المميزات الخيالية التي لا يمكن توقعها خاصة عند إضافة ميزة غزو النباتات الفضائية وامتصاص طاقة اللاعبين، وإليك عزيزي القارئ أبرز مزايا التحديث الأخير لببجي.
  • إضافة خريطة فيكاندي التي يلجأ إليها الكثير من اللاعبين من أجل الهروب والنجاة.
  • إتاحة وضع العدوى أي يتم القتال بين فريقين من اللاعبين الأول فريق من الزومبي والآخر فريق من المدافعين.
  • غزو النباتات الفضائية الغريبة التي تسمى Yarilo اللاعبين في خريطة ارانغل، حيث تقوم تلك النباتات بامتصاص الطاقة التي تمكنها من الانتشار بسهولة وسرعة.
  • تفعيل وضع الهروب إلى مركبة Cell matrix الفضائية الضخمة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

لقد أحدث الاصدار الجديد التي تم إطلاقه بالأمس الموافق 14 سبتمبر ضجة هائلة عبر المواقع الالكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما قامت شركة ببجي بشرح تفاصيل التحديث عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك وتويتر والتي لقت تفاعل الملايين من اللاعبين.

ومن الجدير الذكر أن هذا الاصدار يتمتع باضافات فريدة بالإضافة إلى الموجود بالفعل، حيث تم تزويده بالمركبات الجديدة والأسلحة المتنوعة التي أعجب اللاعبين الذين قاموا بتجربة اصدار المقاومة Resistance والكثير من مميزات تحديث ببجي الجديد 1.6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!