موعد مباراة أذربيجان ضد البرتغال في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021 مباراة المنتخب الأذربيجاني ضد المنتخب البرتغالي والتي تجمع بين الفريقين على ملعب توفيق باكهراموف الذي يقع في مدينة باكو عاصمة دولة أذربيجان لحساب الجولة السادسة في المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 .

موعد مباراة أذربيجان ضد البرتغال

قبل تلك المباراة يحتل المنتخب الأذربيجاني المركز الخامس وهو الأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة فقط بعد التعادل في مباراة والخسارة في ثلاث مباريات وقد تساعد تلك المباراة المنتخب الأذربيجاني في تدارك الموقف وتحسين مركزه في المجموعة حيث أنه سيلعب على أرضه وفي نفس الوقت سوف يدخل المنتخب البرتغالي تلك المباراة بدون نجمه الأول كريستيانو رونالدو بسبب ايقافه لتراكم البطاقات الذي قاد البرتغال للفوز على أيرلندا بتسجيله هدفين مع العلم أن كريستيانو رونالدو أصبح الهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية  برصيد 111 هدف بعد تخطيه الرقم القياسي للاعب الايراني علي دائي الذي سجل برفقة ايران 109 هدف

يدخل المنتخب البرتغالي تلك المباراة وهو في المركز الثاني في المجموعة برصيد عشرة نقاط عقب أربع جولات من التعادل في مباراة والفوز في ثلاث مباريات. وقد تمكنه تلك المباراة من احتلال صدارة المجموعة ان تمكن من الفوز بها اذ يمتلك 10 نقاط مثل المنتخب الصربي .

توقيت متابعة مباراة أذربيجان ضد البرتغال

تقام مباراة أذربيجان ضد البرتغال في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية العراق وسوريا والأردن وفلسطين في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة  في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة أذربيجان ضد البرتغال

ستذاع مباراة أذربيجان ضد البرتغال على شاشة قناة بي ان سبورتس بريميوم 1 وتعتبر قنوات بي ان سبورتس هي الناقل الحصري لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!