التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس بعد منتصف الليل الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا والتي ستجمع بينهما على ملعب أنتونيو فيسبوكيو ليبرتي بالأرجنتين وذلك ضمن فعاليات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة  لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

يدخل منتخب التانجو الأرجنتيني تلك المباراة وهو في وصافة مجموعته حيث يمتلك إلى الآن ١٥ نقطة من سبع مباريات خاضها المنتخب حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل في ثلاث .

ويحتاج المنتخب الأرجنتيني إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة حتى يعزز وصافته في المجموعة .

أما منتخب بوليفيا فهو في وضعية صعبة للغاية في المجموعة فهو يحتل المركز التاسع وهو المركز قبل الأخير في المجموعة، برصيد ٦ نقاط حصل عليهم خلال ٨ مباريات ، ولن يسعى المنتخب البوليفي سوى لتقديم أداء جيد أمام الأرجنتين لحفظ ماء الوجه.

موعد متابعة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

تنطلق مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا في تمام الساعه الواحده و النصف بعد منتصف ليل الخميس بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا بعد منتصف ليل الخميس بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر الجمعة بالتوقيت المحلى للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الحادية والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

من المقرر أن تذاع مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!