التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس (بعد منتصف ليل الخميس) الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة منتخبي البرازيل ضد البيرو والتي ستجمع بينهما على ملعب بيرنامبوكو ، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

موعد مباراة البرازيل ضد البيرو

يدخل منتخب البرازيل هذه المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد ٢١ نقطة حيث فاز في السبع لقاءات التي خاضها جميعها دون خسارة أي نقطة ،ولقد ضمنت البرازيل التأهل للمونديال بنسبة كبيرة جدا وبالتالي من المفترض أن تكون تلك المباراة عرض كروي ممتع منتظر من الفريقين.

أما المنتخب البيروفي ففي وضع لا يحسد عليه في المجموعة إذ خاض ٨ مباريات وليس لديه سوى ٨ نقاط من الفوز في اثنتين والتعادل في مثلها والخسارة أربع مباريات ، يقع منتخب البيرو في المركز السابع في المجموعة.

موعد متابعة مباراة البرازيل ضد البيرو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة البرازيل ضد البيرو في تمام الساعه الثانيه والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثالثة والنصف فجرا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل ضد البيرو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة البرازيل ضد البيرو على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ في شمال إفريقيا والشرق الاوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!