التخطي إلى المحتوى

يلتقي اليوم الثلاثاء الموافق ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ فريق الشارقة  ضد  الوحدة  في  إطار مواجهات دور الـ 16 من منافسات بطولة دوري أبطال آسيا  في موسمه الحالي 2021 – 2022، والتي يستضيفها ملعب ستاد نادي الشارقة.

موعد مباراة الشارقة ضد الوحدة

جدير بالذكر أن فريق الوحدة الإماراتي تمكن مؤخرًا من التفوق والوصول لدور الدـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا. وذلك بعد فوزه على منافسه بيرسبوليس. ليصل بذلك للمركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقظة، وعلى الجانب الآخر يأتي فريق الشارقة في صدارة ترتيب جدول دوري أبطال آسيا بمجموعته، وذلك برصيد 11 نقطة، عقب فوزه على فريق تراكتور وباختاكور والقوة الجوية

موعد متابعة مباراة الشارقة ضد الوحدة

تنطلق مباراة الشارقة ضد الوحدة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة ضد الوحدة

من المقرر أن تُذاع المباراة عبر قنوات SSC HD والتي تبث المباراة مجانًا دون تشفير من خلال تردد القناة عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات. وفيما يلي نتعرف على تردد القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والوحدة. وقد يهمك التعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة.

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة SD

تردد  قنوات SSC السعودية الرياضية عربسات

القمر الصناعي عرب سات
التردد 11747 (v)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!