التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخب العارق اليوم أمام إيران في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “استاد خليفة الدولي” بالعاصمة القطرية الدوحة احداث المباراة الهامة التي تجمع المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة العراق ضد إيران في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

موعد مباراة العراق ضد إيران

يستضيف ملعب “استاد خليفة الدولي” اليوم مباراة العراق ضد إيران في ثاني مباريات المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، ويأتي موعد مباراة العراق ضد إيران اليوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة العراق ضد إيران في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح منتخب العراق من تحقيق نتيجة إيجابية بعد أن تعادل مع كوريا الجنوبية بدو نأهداف في الجولة الأولى من التصفيات، في حين تمكن منتخب إيران من الفوز على سوريا بهدف وحيد مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد إيران

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات التأهيلية للمونديال عن قارة آسيا، ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 6” مباراة العراق ضد إيران اليوم عبر شاشتها بتعليق صوتي للمعلق عبد الله الغامدي.

وتنقل أيضًا قناة “Al-Rabiaa Iraq” العراقية مباراة العراق ضد إيران عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات بتعليق صوتي للمعلق الرياضي مصطفى ناظم العلوان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!