موعد مباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي Alwasl vs Shabab Alahly Dubai في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  الوصل  ضد شباب الأهلي دبي ضمن فعاليات الجولة السادسة من  أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب زعبيل بنادي الوصل بالإمارات.

موعد مباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي

يدخل نادي الوصل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثامن برصيد ستة نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعى الوصل إلى تخطي شباب الأهلي دبي على الرغم من صعوبة المباراة لكن ليس هناك مستحيل،ولكي يحسن مركزه في الجدول.

أما شباب الأهلي دبي فيحتل المركز الثالث برصيد إحدى عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث منها وتعادل مبارتان.

موعد متابعة مباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الوصل ضد شباب الأهلي دبي في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!