التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس بعد منتصف الليل مباراة منتخبي باراجواي ضد فنزويلا في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ديفينسوريس دي تشاكو في باراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ .

موعد مباراة باراجواي ضد فنزويلا

في إطار مواجهة صعبة للغاية يدخل منتخب باراجواي مواجهة فنزويلا ولا بديل له عن الإنتصار حيث يقع في المركز السادس برصيد ٨ نقاط ، وبالتالي حتى يلتحق بالمركز الخامس لا بد له للفوز وانتظار نتيجة مباراة كولومبيا ضد تشيلي والتي ستكون ملحمية بالتأكيد.

أما منتخب فنزويلا فيقع في المركز الأخير في المجموعة برصيد أربع نقاط فقط ولا يسعه سوى تقديم أداء جيد أمام باراجواي في محاولة صعبة للغاية لإنعاش موقفه من جديد والصور لسبع نقاط بالتأكيد في انتظار أن تخدمه نتائج المنتخبات الأخرى.

موعد متابعة مباراة باراجواي ضد فنزويلا

من المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باراجواي ضد فنزويلا

من المقرر أن تذاع مباراة باراجواي ضد فنزويلا على قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق باسم الزير الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!