موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ Barcelona vs Bayern Munich في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي برشلونة  ضد  بايرن ميونخ في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا  على ملعب كامب نو ببرشلونة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

يحتل فريق نادي  برشلونة  المركز الرابع في بطولة  الدوري الإسبانيبرصيد 7 نقاط حيث لعب نادي برشلونة ثلاث مباريات في الدوري الاسباني فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحده وسجل نادي برشلونة 7 أهداف بينما استقبل أربع أهداف اما عن ترتيب نادي بايرن ميونيخ في الدوري الألماني فيحتل نادي بايرن ميونيخ الألماني المركز الثالث في بطولة الدوري الألماني فالعب ثلاث مباريات فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحده وسجل فريق نادي بايرن ميونيخ 9 أهداف بينما استقبل 3 أهداف في الدوري الألماني حتي الان

تتراكم الأخبار السيئة بالنسبة لبايرن ميونخ في فترة التوقف الدولي الحالية، حيث يراقب يوليان ناجيلسمان بقلق عودة لاعبيه إلى ميوني، بعد تعرضهم للإصابة مع منتخباتهم الوطنية.

وكان آخر ضحايا فيروس الفيفا، هو الفرنسي كومان، الذي اضطر إلى مغادرة مركز المنتخب الفرنسي أمس، وهو بالفعل خامس لاعب من بايرن ميونخ يعود مبكرًا بمشاكل بدنية، بعد توليسو وأوباميكانو ومولر وألفونسو ديفيز.

وكان كينجسلي كومان ينتظر التصوير بالرنين المغناطيسي، وأكد الاتحاد الفرنسي أمس إصابة في ربلة الساق، دون تحديد مزيد من التفاصيل أو المهلة المتوقعة للعودة، لكن اللاعب عاد إلى ميونخ ولم يلعب ليلة الثلاثاء ضد فنلندا.

كان كومان قد لعب ضد أوكرانيا وخضع لفحوصات مع أطباء بايرن ميونيخ لتحديد مدى الإصابة بدقة، وما إذا كان سيتمكن من التواجد في كامب نو يوم الثلاثاء المقبل ضد برشلونة بدوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى لدور المجموعات.

في ألمانيا، يدركون جيدًا الحالة البدنية لألفونسو ديفيز، الذي انتهى به الأمر بلعب المباراة بين الولايات المتحدة وكندا، والتي أصيب فيها ديست (لاعب برشلونة) أيضًا.

واضطر الجناح الأيسر لبايرن إلى طلب التغيير في الدقيقة 77 ووفقًا لوسائل الإعلام الكندية، بسبب إصابة في الركبة اليسرى، وأثارت إيماءات الألم لديفيز الكثير من القلق في بايرن ميونخ، قبل أيام قليلة من مواجهة برشلونة.

أول من سقط في التوقف الدولي، كان الفرنسي توليسو وأوباميكانو، وكان من المفترض أن يبدأ لاعب خط الوسط ضد البوسنة، لكنه أصيب في تدريب ما قبل المباراة واضطر إلى مغادرة المنتخب الوطني.

عاد إلى ميونخ مع زميله في الفريق أوباميكانو، الذي كان أول من غادر، ومنح مكانه في الفريق الفرنسي إلى كليمنت لينجليه.

هذا الأسبوع أصيب أيضًا مولر ونوير، وكان حارس المرمى يعاني بالفعل من عدم الراحة في  بايرن ميونخ ، بينما عانى مولر من بعض الانزعاجات، ولم يبد الأمر جادًا لكنه عاد أيضًا إلى ميونخ خوفًا من حدوث أي مضاعفات.

موعد متابعة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا بداية من دور المجموعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم الشبكة بنقل المباراة على الهواء مباشرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق الشهير رؤوف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!