موعد مباراة تشيلسي ضد زينيت Chelsea vs Zenit في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ١٤ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  تشيلسي  الإنجليزي  ضد زينيت سانبطرسبرج   الروسى ضمن مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات في  دوري أبطال أوروبا  على ملعب ستامفورد بريدج.

موعد مباراة تشيلسي ضد زينيت

تشيلسي  وزينيت سانت بطرسبرج يتواجدًا ضمن المجموعة الثامنة رفقة كل من يوفنتوس الإيطالي، ونادي مالمو السويدي.

تشيلسي كان قد أعلن عن تعاقده مع روميلو لوكاكو قادماً من إنتر ميلان الإيطالي بالإضافة إلى ساؤول قادماً من  أتلتيكو مدريد  في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية.

يذكر أن تشيلسي توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين خلال تاريخه، على حساب كل من بايرن ميونيخ الألماني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

يسعى نادي تشيلسي، في الحفاظ على لقبه، لأول مرة في تاريخه، بعدما حصد بطولة التشامبيونزليج متفوقًا على نادي مانشستر سيتي في نهائي الموسم الماضي بهدف دون رد.

يقدم فريق تشيلسي مستوى رائع في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد فوزه الأخير بالجولة الماضية ببطولة الدوري على أستون فيلا بثلاثية دون رد.

في المقابل، يعلم فريق زينيت مدى صعوبة اللقاء، ولكنه سيقاتل من أجل تحقيق الانتصار وخطف النقاط الكاملة من خلال تقديمه مستوى مميز يليق به كي يتأهل للدور القادم.

موعد متابعة مباراة تشيلسي ضد زينيت

تنطلق مباراة تشيلسي ضد زينيت في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد زينيت

ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 2 HD Premium، بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!