موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

يلتقي منتخب تونس ضد غينيا الإستوائية اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المنتخب التونسي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي حماد العقربي، في المباراة التي تُقام ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية والقنوات الناقلة.

موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

يستعد منتخب تونس لمواجهة غينيا الإستوائية اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الثانية، ويأتي موعد مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية اليوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة تونس ضد غينيا الإستوائية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع منتخب تونس في المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويتواجد نسور قرطاج في المجموعة رفقة منتخبات موريتانيا وزامبيا وغينيا الإستوائية.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ضد غينيا الإستوائية

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباراة تونس ضد غينيا الإستوائية في افتتاح مباريات المنتخب التونسي في المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيتم بث المباراة عبر قناة الإتحاد الدولي لكرة لقدم “فيفا” عبر منصة اليوتيوب، والتي يمكنك الوصول إليها عبر الرابط التالي: “قناة فيفا على يوتيوب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!