التخطي إلى المحتوى

يلاقي فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد الموافق 12 سبتمبر 2021 فريق سيلتا فيجو علي ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الأسبوع الـ 4 ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني، وتترقب جماهير ريال مدريد خوض فريقها أول مباراة على ملعب «سانتياغو برنابيو» خلال مواجهة سيلتا فيغو اليوم، بعدما خاض مباريات الموسمين الحالي والماضي على أرضية ملعب «ألفريدو دي ستيفانو».

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

ورغم عدم الانتهاء من العمل على تجديد سانتياغو برنابيو بشكلٍ كلي، والذي ينتهي في يناير من عام 2023 تقريباً، فإن العمال لم يتوقفوا عن العمل لتوفير احتياجات اللاعبين والمشجعين والصحفيين والمذيعين للعب أول مباراة على أرضيته بحسب ما أكدته صحيفة (ماركا).

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم، تحت شعار لا بديل عن الفوز، لإسعاد الجماهير التي عادت إلى مكانها الطبيعي بعد فترة طويلة من الغياب، ومواصلة المنافسة على تصدر ترتيب الليجا والحفاظ على القمة، حيث يملك النادي الملكي 7 نقاط من ثلاث مباريات.

وبدأ سيلتا فيجو الموسم بشكل سيئ للغاية، إذ لم يتذوق الفريق طعم الانتصار حتى الآن برصيد خسارتين وتعادل، ويريد تصحيح المسار والخروج بنتيجة إيجابية أمام الملكي.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو على الهواء مباشرة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بصافرة الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للامارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس، حقوق إذاعة الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستذاع المباراة على قناة bein sports 1 بتعليق المعلق الأسطوري عصام الشوالي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!