التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخب غانا ضد إثيوبيا اليوم الجمعة في افتتاح مباريات المنتخبين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يلتقي منتخب غانا ضد إثيوبيا على ملعب “ستاد كيب كوست الرياضي”، في المباراة التي يتولى المغربي رضوان جيد مهمة القيادة التحكيمية لها من داخل أرضية الملعب، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة غانا ضد إثيوبيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة غانا ضد إثيوبيا

يستعد منتخب غانا لمواجهة إثيوبيا اليوم الجمعة في تصفيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة السابعة، ويأتي موعد مباراة غانا ضد إثيوبيا اليوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة تغانا ضد إثيوبيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويقع منتخب غانا في المجموعة السابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويتواجد المنتخب الغاني في المجموعة رفقة منتخبات إثيوبيا وجنوب أفريقيا وزيمبابوي.

القنوات الناقلة لمباراة غانا ضد إثيوبيا

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباراة غانا ضد إثيوبيا في افتتاح مشوار المنتخبين في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وتنقل قناة أوروبية وحيدة مباراة غانا ضد إثيوبيا عبر شاشتها المفتوحة على القمر الصناعي ثور، ويمكنكم الآن تثبيت قناة “V sport 2 HD Norge” الناقلة لمباراة غانا ضد إثيوبيا عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Thor 2/3 0.8 غربا 12111 عمودي – V 30000 2/3 كوناكس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!