موعد مباراة فرنسا ضد أوكرانيا France vs Ukraine في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستعد منتخب فرنسا لمواجهة أوكرانيا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم 2022، حيث يسعى منتخب فرنسا لتعويض التعادل المخيب الذي انتهت عليه مباراة الديوك الأخيرة أمام البوسنة والهرسك في تصفيات المونديال، ونستعرض معًا موعد مباراة فرنسا ضد أوكرانيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة فرنسا ضد أوكرانيا

يلتقي منتخب فرنسا ضد أوكرانيا في خامس جولات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022، ويأتي موعد مباراة فرنسا ضد اوكرانيا اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة فرنسا ضد أوكرانيا في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة ، السعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب فرنسا صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وجمع منتخب فرنسا 8 نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها، فيما يأتي منتخب أوكرانيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، من التعادل في جميع مبارياته.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد أوكرانيا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريتا التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1″ مباراة فرنسا ضد أوكرانيا اليوم.

كما سيتم نقل المباراة عبر مجموعة من القنوات الأوروبية على رأسها قناة” “Sport TV1 Potugal” البرتغالية، والتي تنقل اليوم 4 مباريات في تصفيات كأس العالم، على رأسها مباراة فرنسا وأوكرانيا، ومباراة قطر والبرتغال، وفيما يلي تردد قناة Sport TV1 Potugal:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12207 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن
Hispasat 1B/1C/1D 30 غربا 12246 أفقي – H 27500 3/4 ناجرافيشن

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!