موعد مباراة قطر ضد البرتغال Qatar vs Portugal في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب قطر ضد البرتغال اليوم في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والتي يُشارك بها منتخب قطر من باب الاستعداد لمونديال 2022، لذلك لا يتم احتساب نتائج مباريات المنتخب القطري في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات البرتغال وصربيا ولوكسمبورغ وأيرلندا الشمالية وأذربيجان.

موعد مباراة قطر ضد البرتغال

يأتي موعد مباراة قطر ضد البرتغال اليوم السبت الموافق 4 سبتمبر 2021، ضمن مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2022، وتنطلق مباراة قطر ضد البرتغال في تمام الساعة 18:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 19:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “ستاد ناجيردي”.

يشارك منتخب قطر في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2022، وتحديدًا مع منتخبات المجموعة الأولى المؤهلة للمونديال، لكن دون احتساب النقاط أو تأثير على المجموعة.

وخاض منتخب قطر 3 مباريات في تصفيات كأس العالم، حيث افتتح مشاوره بالفوز على لوكسمبورغ بهدف دون رد، قبل أن ينتصر على أذربيجان بهدفين مقابل هدف وحيد، ثم خسر المنتخب القطري مباراته المالضية أمام صربيا برباعية نظيفة.

القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد البرتغال

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، في الشرق الأوسط، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة قطر ضد البرتغال اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!