التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس الموافق ٩ سبتمبر ٢٠٢١ بعد منتصف الليل مباراة منتخبي كولومبيا ضد تشيلي التي تجمع بين الفريقين على ملعب  متروبوليتانو في كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

موعد مباراة كولومبيا ضد تشيلي

يدخل منتخب كولومبيا صاحب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الخامس في المجموعة برصيد عشر نقاط من ثمان مباريات  ، وتواجه كولومبيا خطر الإبتعاد عن التأهل للمونديال بسبب قلة التهديف وقلة النزعة الهجومية ، وسيسعى منتخب كولومبيا لتحسين أداءه حتى يتمكن من الإلتحاق بركب المتأهلين للمونديال خاصة أن المجموعة متقاربة جدا حيث أن فارق النقاط بين المركزين الثالث والثامن  هو فقط ٦ نقاط.

أما منتخب تشيلي فهو بالفعل في أزمة حقيقة إذ يتطلب منه الفوز ولا شيئ غيره حتى يتمكن من ترك مركزه الثامن برصيد ٧ نقاط من ثمان مباريات إلى مركز أفضل يجعله يتمكن في العودة إلى المنافسة مرة أخرى .

موعد متابعة مباراة كولومبيا ضد تشيلي

تنطلق مباراة كولومبيا ضد تشيلي في تمام الساعه الواحده بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثالثة فجرا بالتوقيت المحلي للإمارات العربية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا ضد تشيلي

من المقرر أن تذاع مباراة كولومبيا ضد تشيلي على قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات اللاتينية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!