موعد مباراة لايبزيج ضد كلوب بروج Leipzig vs Club brugg في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي لايبزيج  الألماني ضد كلوب بروج ضمن فعاليات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في  دوري أبطال أوروبا  وذلك على ملعب ريد بول أرينا .

موعد مباراة لايبزيج ضد كلوب بروج

يدخل أصحاب الأرض نادي لايبزيج الألماني وهو في المركز الأخير بالمجموعة بعد خسارته أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، ويسعى لايبزيج لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع الثلاثة نقاط وتحسين مركزه في المجموعة

أما كلوب بروج فقد حقق بداية جيدة إذ فرض التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الماضية أمام باريس سان جيرمان ،ويسعى إلى الفوز وإستغلال الدفعة القوية التي سببتها نتيجة التعادل في المباراة الماضية.

موعد متابعة مباراة لايبزيج ضد كلوب بروج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة لايبزيج ضد كلوب بروج في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة لايبزيج ضد كلوب بروج

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة لايبزيج ضد كلوب بروج عبر قناة بي إن سبورتس 2 en ،بتعليق نوفل باشي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!