التخطي إلى المحتوى

يحل مانشست سيتي ضيفًا ثقيلًا على ليستر سيتي ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”، والذي يُستكمل غدًا السبت بعد انتهاء التوقف الدولي، ويسعى مانشستر سيتي لتعويض خسارة الدرع الخيرية في مطلع الموسم أمام ليستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

يلتقي مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي يوم غد في أولى مباريات الفريقان بعد انتهاء التوقف الدولي، في المباراة التي تُقام على ملعب “كينج باور ستاديوم” معقل الثعالب.

ويأتي موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي غدًا السبت الموافق 11 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

يحتل مانشستر سيتي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، حيث خسر السيتي في افتتاح الموسم أمام توتنهام بهدف نظيف، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بخمسة أهداف دون رد، ثم أمام آرسنال بالنتبجة ذاتها.

ويتواجد ليستر سيتي في المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط، حيث حقق ليستر الفوز في المباراة الأولى أمام وولفرهامبتو نبهدف نظيف، قبل أن يخسر أمام وست هام يونايتد برباعية مقابل هدف، قم عاد للفوز أمام نورويتش سيتي بهدفين لهدف.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المقرر أن تنقل قناة “بي إن سبورت بريميوم 1” مباراة مانشستر سيتي ضد ليستر سيتي بتعليق صوتي للمعلق خليل البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!