التخطي إلى المحتوى

يستعد منتخب موريتانيا لمواجهة زامبيا في الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يلتقي الفريقان على الملعب الأولمبي في مدينة نواكشوط بموريتانيا، في المباارة التي تُقام ضمن منافسات المججموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، وفي السطور القاجمة نستعرض موعد مباراة موريتانيا ضد زامبيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة موريتانيا ضد زامبيا

يلتقي منتخب موريتانيا ضد زامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022، لحساب المجموعة الثانية، ويأتي موعد مباراة موريتانيا ضد زامبيا اليوم الجمعة الموافق 3 سبتمبر 2021، وتنطلق باراة موريتانيا ضد زامبيا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد منتخب موريتانيا العربي في المجموعة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ويقع منتخب موريتانيا في المجموعة رفقة منتخبات تونس وزامبيا وغينيا الإستوائية.

القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا ضد زامبيا

لم تتمكن أي قناة عربية من الحصول على حقوق النقل التلفزيوني لمباراة موريتانيا ضد زامبيا في افتتاح مباريات المجموعة الثانية في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، وسيتم بث المباراة عبر قناة الإتحاد الدولي لكرة لقدم “فيفا” عبر منصة اليوتيوب، والتي يمكنك الوصول إليها عبر الرابط التالي: “قناة فيفا على يوتيوب”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!